أخبار عربية أخبار دولية

أخــبــار مــــحـلــيـة - إقــلـيـمـيـة - جهويـــة


"- يحياوي : حركة 20 فبراير الشعب يريد التغيير سيدي يحيى الغرب والاشكال النضالية مستمرة - يحياوي : اعتقال العربي اللقطة مرشح "النخلة" بسيدي سليمان في حالة تلبس بتوزيع رشاوى لشراء اصوات الناخبين - يحياوي : الراضي عبد الواحد يزور قلعته المحصنة بالدواغر للايطو يحياوي :الفتور يطبع الحملة الانتخابية بسيدي يحيى الغرب - يحياوي : البنية التحتية بحي الوحدة "التجهيز" خارج اهتمامات رئاسة المجلس البلدي - يحياوي : - يحياوي :فريق كفاح سيدي يحيى يعيد تجديد هياكله وانتخاب مكتبه المسير - يحيا وي : انطلاق الحملة الانتخابية لعدد من الاحزاب بالمدينة وسط فتور وتذمر شعبي يحياوي :يمكنكم كتابة تعليقاتكم عبر نافدة "سجل الزوار" أو - يمراسلتنا عبر البريد الالكتروني."


للنشر : soultane_01@hotmail.com / hamid.hg@hotmail.com

سجل الزوار

الاثنين، 3 أغسطس 2009

من يستهدف إعدام " الصحيفة الإلكترونية لسيدي يحي الغرب " ؟

حميد هيمة ، عضو هيأة التحرير- سيدي يحي الغرب
- سبق لمدونة " الصحيفة الإلكترونية لسيدي يحي الغرب " أن تعرضت ل "حذف" غامض ، مما دفعنا ، كإدارة التحرير ، لإصدار بلاغ -1- في هذا الشأن ، لإشعار " تجمع المدونيين المغاربة " و كل الجهات ذات الصلة بالموضوع . و بعد مراسلنا للجهات المذكورة ، توصلنا من الأستاذ " مصطفى لمودن " ، عضو المكتب التنفيذي للتجمع ، بالتوضيحات التالية :
" تحية رفاقية، الأخ حميد همة، بعد مراسلتنا ك"تجمع المدونين المغاربة" تلقينا جوابا من إدارة كوكل حول حذف مدونة سيدي يحيى، تخبر فيها بإرجاع المدونة، وتؤكد أنه لا يد لها فيما وقع، وتقول أن هناك طرفا ثالثا قد يكون وراء ذلك... وقد تدارسنا الموضوع البارحة في اجتماع المكتب التنفيذي بالرباط . والآن هناك مسودة بلاغ تروج بين الأعضاء، على أساس نشره في وقت قريب، يتضمن هذا الخبر ومعطيات أخرى. من جانبنا نهنئك على عودة المدونة. (.....) " .
و في انتظار اجتماع إدارة تحرير " الصحيفة الالكترونية لسيدي يحي الغرب " لاتخاذ الموقف المناسب مما يستهذف مدونتنا ، كصوت حر ومستقل ، و الجهات التي تقف وراء إعدام هذه التجربة . يذكر أن الصحيفة الإلكترونية كانت قد أصدرت بلاغا في هذا الشأن ، نعيد نشره تعميما للفائدة :
بــــلاغ-1-
تفاجأت إدارة " الصحيفة الإلكترونية لسيدي يحي الغرب " ، و معها زوارها الأعزاء ، ب" الحذف " غير المفهوم ؛ الذي تعرضت له المدونة يوم 23/07/2009على الرابط التالي :
http://www.ya7yawi.blogspot.com ونشير إلى أن " الصحيفة الإلكترونية لسيدي يحي الغرب " ، قامت بنشر عدة تغطيات و متابعات تهم الشأن المحلي ، إلى جانب نشرها لقضايا سياسية و فكرية ، و إنتاجات إبداعية ،،، الخ. كما تتبعت ، بشكل مميز ، الحركية النضالية التي تخوضها " تسيقية المجتمع المدني بسيدي يحي الغرب " لمناهضة إلحاق المدينة بعمالة سيدي سليمان المحدثة .و في انتظار أن تتوضح ملابسات هذا " الحدث " الغامض ، نتساءل : هل ما وقع ، و يقع ،" حدث " تقني عارض سيتم تداركه من لدن إدارة * blogspot * ؟ أم أن جهات ما أغضبها هذا المنبر الإلكتروني الفتي ؟
سيدي يحي الغرب 23/07/2009

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sidiyahyagharb@gmail.com

سجل الزوار

الاخبار من الحوار المتمدن : أكبر موقع عربي .

يومية المساء في صحيفتكم الإلكترونية لسيدي يحي الغرب