أخبار عربية أخبار دولية

أخــبــار مــــحـلــيـة - إقــلـيـمـيـة - جهويـــة


"- يحياوي : حركة 20 فبراير الشعب يريد التغيير سيدي يحيى الغرب والاشكال النضالية مستمرة - يحياوي : اعتقال العربي اللقطة مرشح "النخلة" بسيدي سليمان في حالة تلبس بتوزيع رشاوى لشراء اصوات الناخبين - يحياوي : الراضي عبد الواحد يزور قلعته المحصنة بالدواغر للايطو يحياوي :الفتور يطبع الحملة الانتخابية بسيدي يحيى الغرب - يحياوي : البنية التحتية بحي الوحدة "التجهيز" خارج اهتمامات رئاسة المجلس البلدي - يحياوي : - يحياوي :فريق كفاح سيدي يحيى يعيد تجديد هياكله وانتخاب مكتبه المسير - يحيا وي : انطلاق الحملة الانتخابية لعدد من الاحزاب بالمدينة وسط فتور وتذمر شعبي يحياوي :يمكنكم كتابة تعليقاتكم عبر نافدة "سجل الزوار" أو - يمراسلتنا عبر البريد الالكتروني."


للنشر : soultane_01@hotmail.com / hamid.hg@hotmail.com

سجل الزوار

الاثنين، 3 مايو 2010

انتحار سيدة في حي الوحدة في ظروف غامضة .




أبو إسلام. الصحيفة الالكترونية لسيدي يحيى الغرب
عثر ظهر يوم الجمعة 30 ابريل 2010 على جثة امرأة مسنة مشنوقة بمحل سكناها الكائن بحي الوحدة 2 بسيدي يحيى الغرب ، وقد هرعت إلى عين المكان كل من مصالح الوقاية المدنية والشرطة والسلطات المحلية بعد إفادة الساكنة ( الجيران ) بوجود رائحة نتنة منبعثة من منزل السيدة الهالكة .
وقد تم اقتحام المنزل بعد الاستعانة بطفل صغير عبر النافذة غير المشبكة بالحديد وتم فتح الباب وعمت الزنقة راحة كريهة للجثة لتزكم أنوف الحشود الغفيرة التي حجت إلى عين المكان ، مما يدل على أن عملية الشنق تمت قبل ذلك بأيام . وحسب إفادات الشهود من نساء ( جيران ) الهالكة أن آخر يوم تمت مشاهدتها هو يوم الثلاثاء الماضي حيث كانت برفقتهم .
تجدر الإشارة إلى أن الهالكة الملقبة قيد حياتها ( النعاسية ) تعيش بمفردها وهي بائعة متجولة ( ملابس نساء ) بأسواق النواحي ولديها بنت بكر وحيدة تعمل بأحد الشركات بمدينة طنجة . وقد تم نقل الجثة للتشريح من اجل معرفة الأسباب الحقيقية وراء الانتحار ؟ أم هو فعل من تخطيط جهة معينة ؟ هذا ما ستكشف عنه التحقيقات المعمقة ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

sidiyahyagharb@gmail.com

سجل الزوار

الاخبار من الحوار المتمدن : أكبر موقع عربي .

يومية المساء في صحيفتكم الإلكترونية لسيدي يحي الغرب