أخبار عربية أخبار دولية

أخــبــار مــــحـلــيـة - إقــلـيـمـيـة - جهويـــة


"- يحياوي : حركة 20 فبراير الشعب يريد التغيير سيدي يحيى الغرب والاشكال النضالية مستمرة - يحياوي : اعتقال العربي اللقطة مرشح "النخلة" بسيدي سليمان في حالة تلبس بتوزيع رشاوى لشراء اصوات الناخبين - يحياوي : الراضي عبد الواحد يزور قلعته المحصنة بالدواغر للايطو يحياوي :الفتور يطبع الحملة الانتخابية بسيدي يحيى الغرب - يحياوي : البنية التحتية بحي الوحدة "التجهيز" خارج اهتمامات رئاسة المجلس البلدي - يحياوي : - يحياوي :فريق كفاح سيدي يحيى يعيد تجديد هياكله وانتخاب مكتبه المسير - يحيا وي : انطلاق الحملة الانتخابية لعدد من الاحزاب بالمدينة وسط فتور وتذمر شعبي يحياوي :يمكنكم كتابة تعليقاتكم عبر نافدة "سجل الزوار" أو - يمراسلتنا عبر البريد الالكتروني."


للنشر : soultane_01@hotmail.com / hamid.hg@hotmail.com

سجل الزوار

الاثنين، 28 ديسمبر 2009

الطبيعة "تعرقل " النشاط السياسي للأستاذ " اسماعيل العلوي " .

حميد هيمة – مشرع بلقصيري .
Hamid.hg@hotmail.com
فرضت الأمطار الغزيرة ، التي تهاطلت على مدينة مشرع بلقصيري مساء يوم الجمعة (25/12/2009) ، تأجيل النشاط الإشعاعي ل " جمعية النجم الأحمر للتربية و الثقافة و التنمية الاجتماعية " ، في موضوع " المغرب السياسي : الراهن و المستقبل " ؛ الذي كان سيؤطره الأستاذ " اسماعيل العلوي " ، الأمين العام لحزب التقدم و الاشتراكية ( حزب ديمقراطي اجتماعي مشارك في الحكومة ). هذا و قد علمت " الشعاع القاسمي " بحضور السيد الأمين العام لحزب " الكتاب " ، و الأستاذ الجامعي في جغرافية الأرياف ، إلى دار الشباب في الزمن المحدد متحديا الاضطرابات الجوية . و تقديرا من الجمعية المحتضنة و الأستاذ المؤطر ، حول ضرورة توفر شروط نجاح هذا النشاط السياسي ، فقد اتفقا على تأجيله إلى موعد لاحق .
و علق أحد الظرفاء على هذه الواقعة بالقول : إذا كانت الدولة قد تراجعت على محاربة العمل الديمقراطي و اليساري على الخصوص ، فإن الطبيعة الآن هي التي تتقمص الدور السابق للدولة . و ربما ، في أحايين كثيرة ، تتحالف السياسة و الطبيعة . ومهمة أستاذ الجغرافيا هي تفكيك هذا التحالف المريب ؟
http://www.profhamidh.c.la/

هناك تعليق واحد:

  1. mskin bakhi dakhil rasik fi kolchi 3la ostad chhal mjandir welah kokint khidama fi edara mani3tik oustad

    ردحذف

sidiyahyagharb@gmail.com

سجل الزوار

الاخبار من الحوار المتمدن : أكبر موقع عربي .

يومية المساء في صحيفتكم الإلكترونية لسيدي يحي الغرب